تشكيل مكتب الهيئة الإقليمية للمنتخبين لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم مولاي يعقوب

0 820
عقدت الهيئة الإقليمية للمنتخبين لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم مولاي يعقوب، يوم السبت 03 نونبر 2018 على الساعة الثالثة بعد الزوال بالمقر الإقليمي للحزب، (عقدت) اجتماعا خُصص لتشكيل المكتب الإقليمي للهيئة الإقليمية للمنتخبين.
وترأس عبد الرحيم المعتمد رئيس الهيئة الإقليمية للمنتخبين لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم مولاي يعقوب، هذا الاجتماع، وذلك بحضور المنسق الإقليمي، وعدد من المنتخبات والمنتخبين.
وفي هذا السياق، نوه عبد الرحيم المعتمد بالدينامية المتجددة التي يشهدها الحزب في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن تأسيس هذه مكتب هذه الهيئة يأتي تماشيا مع خارطة الطريق التي أطلقها المكتب السياسي للحزب، وأن الهدف من هذه الهيئة هو  العمل مع كل منتخبي الإقليم من أجل القيام بواجبهم على  أكمل وجه.
إلى ذلك، استحضر المجتمعون دفتر تحملات الحكامة التنظيمية للحزب، قبل الشروع في تشكيل أعضاء مكتب الهيئة الإقليمية للمنتخبين لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم مولاي يعقوب، والذي ترتب عنه المكتب التالي:
عبد الرحيم  المعتمد: رئيسا للهيئة
عبدالرحمن النجاعي : نائبا له
محمد  كرام: مقررا
عبدالرزاق المسعودي: نائب المقرر
لطيفة  البدوي: عضو
الطاهر جلال : عضو
سعيد  الزهراوي: عضو
جواد  دواحي: عضو
المتابعة: إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...