تطوان .. الغلبزوري يترأس لقاء تواصليا مع منتخبين وأعضاء غرف مهنية عززوا صفوف البام مؤخرا

0 457

ترأس، الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، السيد عبد اللطيف الغلبزوري، بمعية الأمين العام الإقليمي للحزب بتطوان، السيد منير الحدوتي، ومرشح الحزب للانتخابات التشريعية عن دائرة تطوان، السيد محمد العربي أحنين، أشغال لقاء تواصلي هام، بحضور عدد من المنتخبين من رؤساء الجماعات والمستشارين الجماعيين وأعضاء الغرف المهنيــــــــــــة.

اللقاء المنظم في إطار استمرارية تنزيل الدينامية التواصلية التي تعمل الأمانة العامة الإقليمية للبام بتطوان على تنزيلها بإشراف من الأمانة العامة الجهوية للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، يندرج في إطار الاستعدادات الخاصة التي يباشرها حزب الأصالة والمعاصرة في أفق دخول غمار الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، والتي تنطلق مع انتخابات الغرف المهنية المزمع تنظيمها منتصف الشهر الجاري، وصولا إلى الاستحقاقات التشريعية، الجهوية والجماعية للثامن من شتنبر 2021.

وفي كلمة له بالمناسبة، رحب الغلبزوري بالتحاق عشرات الرؤساء والمستشارين الجماعيين وأعضاء الغرف المهنية من الحاضرين، بمن فيهم رئيس المجلس الإقليمي لتطوان، وتعزيزهم لصفوف البـــــــــام، معتبرا عملية الالتحاق هاته اقتناعا حقيقيا بمدى جدية وواقعية المشروع الحزبي للأصالة والمعاصرة. وأضاف المتحدث، في سياق متصل، أن البناء التنظيمي للحزب على مستوى إقليم تطوان بوجود المناضلات والمناضلين بكافة التنظيمات الموازية، يتقوى كذلك بهذه الطاقات والأطر من المنتخبين وأعضاء الغرف المهنية الذين يشكلون قوة اقتراحية وترافعية لا يستهان بها.

ودعا الغلبزوري إلى تكثيف الجهود، وإعمال المقاربة القائمة على أساس العمل الجماعي للوصول إلى تحقيق النتائج المتوخاة. كما عبر عن دعم الحزب وطنيا وجهويا للمنتخبين في الجماعات الترابية وكذا ممثلي الحزب في الغرف المهنية بإقليم تطوان، وذلك حتى يقول البام كلمته في كل المحطات المقبلة، ويستمر في أداء دوره المتمثل بالأساس في الدفاع عن مصلحة المواطن.

مــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...