تعاطف كبير وتفاعل إيجابي للرودانيين مع لائحة عبد اللطيف وهبي لجماعة تارودانت

0 1,213

منذ أن كشفت الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بتارودانت عن اللائحة الرسمية لمرشحي الجماعة بقيادة السيد الأمين العام عبد اللطيف وهبي، مؤخرا، تداول الرودانيون صور هذه اللائحة معبرين عن تفاؤل إيجابي وأمل كبير في الوجوه والكفاءات التي تضمها لتحقيق نهضة تنموية حقيقية لمدنيتهم العريقة.

وعلق عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي من أبناء رودانة بأنهم يأملون أن يناصر أهل تارودانت هذه اللائحة التي يعول عليها لتحقيق الشعار” تارودانت عائدة إلى مجدها” الذي رفعه قياديو محلية حزب الأصالة والمعاصرة بالمدينة.

وبالعودة إلى الأسماء الوزانة التي تضمها لائحة عبد اللطيف وهبي وكيل اللائحة، يأتي محمد حاتمي بونون المقاول المعروف بالإقليم، إلى جانب الأستاذين رشيد وحيد وشكيب أريج، يليهما المحامي شرف الدين أسقرو بمعية 15 عشر كفاءة أخرى من مرشحي حزب الأصالة والمعاصرة من أبناء تارودانت الأبرار.

في حين اعتلت سعاد أوبلعيد رأس قائمة اللائحة النسائية الإضافية والمقاولة عائشة تاغموت ونزهة أيت حبان ومينة كسرير بالإضافة إلى 7 وجوه نسائية ذات أهلية وكفاءة متميزة من مختلف شرائح المجتمع الروداني.

يوسف العمادي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...