شكر على تعزية

0 367

أصالة عن نفسها ونيابة عن كافة أسرة بيلغة الصغيرة والكبيرة، تتقدم الأخت ليلى بيلغة، عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة ونائبة رئيس منتدى الهندسة الوطنية للحزب، بخالص عبارات الشكر والامتنان لكل من قدم للعائلة التعزية الصادقة والمواساة في وفاة والدها الحبيب المرحوم الحاج محمد بيلغة المشمول برعاية الله بإذن الله.

وتخص الأخت بيلغة بالشكر العميق كلا من السيد الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة على زيارته وعلى رسالة التعزية والمواساة، كما تشكر كلا من رئيسي الفريقين البرلمانيين بالبرلمان ورئيسة المجلس الوطني على تعازيهم ومواساتهم.

الشكر موصول بحرارة لرئيس المؤسسة الوطنية لمنتخبات ومنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة، على حضوره ومؤازرته للعائلة في هذه المناسبة الأليمة، وكذا للسيدات والسادة البرلمانيين كل واحد باسمه، وللأخوات والإخوة أعضاء المكتب السياسي والمكتب الفيدرالي، وأعضاء منظمة النساء ومنتدى الهندسة الوطنية والمجلس الوطني، وكل مناضلات ومناضلات الحزب، الذين آزروا عائلة الفقيد في هذا المصاب الجلل.

نسأل الله العلي القدير، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جنانه، وألا يريكم مكروها في عزيزة أو عزيز عندكم، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ليلى بيلغة

عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة

نائبة رئيس منتدى الهندسة الوطنية للحزب

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...