تعزيزا للشراكة والتعاون.. سمير كودار يستقبل وفدا رفيع المستوى عن حكومة إقليم الأندلس “junta de andalucia”

0 292

استقبل، رئيس مجلس جهة مراكش آسفي، سمير كودار؛ يوم الثلاثاء 17 ماي 2022، بمقر المجلس، وفدا رفيع المستوى عن حكومة إقليم الأندلس (Junta de Andalucía)  بالمملكة الإسبانية، يترأسه السيد J. Enrique Millo Rocher الكاتب العام للعمل الخارجي؛ وذلك بحضور كل من السيد عبد الرحمان الوفا، المستشار البرلماني ورئيس مجلس جماعة المشور- القصبة؛ والسيدة سميرة حضراوي، رئيسة لجنة التنمية الاقتصادية والتعاون والشراكة بمجلس الجهة.

وأكد كودار للوفد الضيف على المؤهلات والإمكانيات الاقتصادية والطبيعية والثقافية التي تزخر بها جهة مراكش آسفي؛ إضافة إلى الفرص الاستثمارية الاستثنائية التي توفرها للمستثمرين خاصة في قطاعات السياحة والفلاحة والتكنولوجيا واللوجستيك.

كما أشاد السيد J. Enrique Millo Rocher  بهذه المناسبة، بعمق أواصر الأخوة والصداقة التي تجمع المملكة المغربية والمملكة الإسبانية، مؤكدا على أوجه التشابه بين جهة مراكش آسفي وإقليم الأندلس في المجال الثقافي، مما يشكل ركيزة أساسية  لرفع  التحديات المشتركة بشكل أمثل.

وخلص اللقاء، إلى التعبير عن الرغبة المشتركة في تعزيز التعاون الثنائي من خلال التوقيع في المستقبل القريب على مذكرة تفاهم للتعاون، في مجالات السياحة والتعليم والتكوين المهني والثقافة.


الشيخ الوالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.