تعقيم الحافلات المخصصة لنقل المترشحات والمترشحين الأحرار لامتحانات الباكالوريا من بني بوعياش إلى الحسيمة

0 230

مواصلة من المجلس الجماعي لبني بوعياش (إقليم الحسيمة) برئاسة السيد سعيد أكروح، لتنزيل عدد من الإجراءات المواكبة لتوفير الجماعة لحافلات نقل المترشحات والمترشحين الأحرار لامتحانات البكالوريا إلى مراكز الامتحان بمدينة الحسيمة. وفي سياق تفعيل مختلف التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المسبب لوباء كوفيد 19، واعتبارا كذلك لتوجيهات السلطات العمومية بهذا الخصوص، عملت مصالح الجماعة أمس الثلاثاء 30 يونيو 2020، بتنظيف وتعقيم جميع الحافلات المعدة لهذا الغرض، مع توفير الكمامات اللازمة ومعقم اليدين للمترشحات والمترشحين وسائقي الحافلات المشار إليها.

ونــــوه رئيس المجلس الجماعي لبني بوعياش، إلى أن على المترشحات والمترشحين الواردة أسماؤهم في لوائح أعدت من طرف الجهات الوصية على هامش الاستعدادات المتعلقة بالتحضير لامتحانات الباكالــــــوريا، (عليهم) الالتزام بتوقيت الانطلاق المحدد على الساعة السابعة إلا ربع صباحا (06:45 حسب التوقيت GMT+1)، من أمام ساحة محـــــمد السادس ببني بوعياش والتوجه بعدها إلى مراكز الامتحانات بمديـنة الحسيــــمة.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...