تعيين بوشتى المومني رئيسا لجامعة عبد المالك السعدي خلفا للراحل محمد الرامي

0 323

صادق، المجلس الحكومي المنعقد أمس الخميس 31 دجنبر 2020، تحت إشراف رئيس الحكومة، سعد الديـــــن العثماني، على بعض المقترحات التي تهم تعيينات في مناصب عليا، وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

وقال، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السعيد أمزازي، في بلاغ تلاه خلال لقاء صحفي عقب اجتماع مجلس الحكومة، إن هذه التعيينات همت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي- قطاع التعليم العالي والبحث العلمي .

وتقرر تعيين بوشتى المومني رئيسا لجامعة عبد المالك السعدي بتطوان (خلفا للراحل محمد الرامي الذي وافته المنية بسبب فيروس كورونا). وسبق للمومني أن شغل منصب نائب رئيس جامعة عبد المالك السعدي مكلفا بالبحث العلمي، ومديرا بالنيابة للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بطنجة.

وبنفس المناسبة، جرى الإعلان عن تعيين كل من السادة إدريس عبادي عميدا لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية عين السبع -جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء، وعبد الرحمان أمسيدر مديرا للمدرسة العليا للتربية والتكوين -جامعة ابن زهر بأكادير.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...