تفاديا لتجمع المواطنين..إطلاق بوابة إلكترونية لتلقي طلبات التنقل الاستثنائي بأكادير

0 210

بعد تقييم الوضع الصحي بعمالة أكادير اداوتنان، وتسجيل عدد مرتفع من حالات الإصابة بفيروس كورونا، قررت المصالح المختصة بعمالة أكادير اداوتنان، يوم أمس الأحد 23 نونبر الجاري، إطلاق بوابة إلكترونية Vm.ma/dad، خاصة بتلقي طلبات التنقل الاستثنائي.

وأوضحت المصالح المختصة في بلاغ لها، أن هذه البوابة ستمكن من تتبع البث في الطلبات بغية تبسيط المسطرة المتبعة وتخفيف العناء على المواطنين، والمساهمة في تفادي تجمعاتهم وتشجيع الخدمة الإلكترونية والعمل عن بعد لتفادي خطر العدوى بفيروس كورونا.

وأكد ذات البلاغ أن هذه المبادرة هي وسيلة إضافية متاحة للمواطنين إلى جانب الطرق المعتمدة من طرف السلطات الترابية المختصة، لإنجاح جهود كل الفاعلين في التصدي لخطر انتشار الفيروس والحد من استشرائه.

وأضاف البلاغ، أن هذه البادرة ستساهم في حماية الأرواح والفئات الهشة صحياً، ولاسيما المسنين وحاملي الأمراض المزمنة من خطر الموت، وتحصين المؤسسات الصحية من التجاوز بسبب الأعداد المتزايدة لحاملي الأعراض وطالبي الرعاية الطبية القريبة.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...