تفشي كورونا يدفع سلطات تزنيت إلى فرض إجراءات جديدة لمحاصرة الوباء

0 126

عرف إقليم تيزنيت، صدور قرارا عامليا يقضي بوقف زحف تفشي فيروس “كوفيد-19″، عبر تشديد المراقبة بمداخل المدينة ومطالبة الوافدين عليها من المدن والأقاليم الموبوءة برخص التنقل المسلمة لهم من قبل السلطات العمومي بدءا من يوم غد الأربعاء 11 نونبر الجاري.

وبموجب القرار الذي يحمل رقم 77، تم منع البث التلفزي للمقابلات الرياضية خاصة كرة القدم بكافة المقاهي المتواجدة بمدينة تيزنيت، وإغلاق الحدائق والساحات العمومية والفضاءات العمومية المحتضنة للألعاب الترفيهية و للأطفال، ابتداء من الساعة السادسة مساء إلى غاية السابعة صباحا.

ودعا القرار العاملي السلطات العمومية لـ”المراقبة الصارمة لاحترام الإجراءات الوقائية، وعلى رأسها وضع الكمامات والتباعد الجسدي، تحت طائلة اتخاذ العقوبات الزجرية المنصوص عليها قانونيا في حق المخالفين”.

وحسب المصدر ذاته، يسري مفعول الإجراءات المذكورة طيلة أربعة عشر يوما ، مع إمكانية تمديد العمل بها أو تعزيزها بإجراءات وقائية أخرى، على ضوء التطورات التي قد تعرفها الوضعية الوبائية بإقليم تيزنيت

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...