تفعيلا لمبدأ الشفافية.. شكري يفتح باب الترشح للإستفادة من دعم جماعة دار بوعزة لتنزيل المشاريع التنموية

0 624

أعلنت جماعة دار بوعزة بإقليم النواصر جهة الدار البيضاء سطات، التي يرأسها عبد الكريم شكري، عن فتح باب الترشح للإستفادة من دعم المشاريع التنموية، في إطار تنفيذ برنامج محاربة الإقصاء الإجتماعي بالمجال الحضري برسم سنة 2018.

وفي هذا الإطار، أفاد عبد الكريم شكري أنه في إطار تنفيذ برنامج محاربة الإقصاء الإجتماعي بالمجال الحضري برسم سنة 2018، ينهي إلى علم كافة الهيئات العاملة في مجال التنمية الإجتماعية بدار بوعزة، من غرف مهنية وجمعيات وتعاونيات ومجموعات منظمة من المقاولين، أن باب الترشيح مفتوح لتقديم طلبات الدعم لتمويل مشاريعها.

وأوضح رئيس المجلس الجماعي لدار بوعزة أنه سيتم إعطاء الأولوية للإستفادة من تمويل المبادرة الوطنية للتنمية البشرية للمشاريع التي تهم التنشيط والتأهيل الإجتماعي للأحياء المستهدفة، ودعم هذه العملية بمواكبة اجتماعية فعالة في الوسط الحضري، وتأهيل البنيات التحتية الأساسية، وتحسين الخدمات الإجتماعية والثقافية للفئات المستهدفة، وكذا خلق الفرص والعمليات المدرة للدخل، إضافة إلى إعداد برامج للتحسيس في مجال حماية البيئة والنظافة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...