“تقنيات الترافع وصياغة البيان” موضوع الدورة التكوينية للأمانة المحلية للبام بمقاطعة أكدال بفاس

0 565

احتضن المقر الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بفاس، يوم السبت 18 يناير 2020، أشغال الحصة الثانية للدورة التكوينية التي تنظمها الأمانة المحلية لمقاطعة أكدال بفاس، حول موضوع ” تقنيات الترافع وصياغة البيان”، وذلك بتأطير الأستاذ محمد صالح.

وأكدت سهام العلوي بلغيتي، الأمينة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بمقاطعة أكدال بفاس، أن الدورة التكوينية تندرج في إطار البرنامج النضالي السنوي الذي سطرته الأمانة المحلية، والذي يتضمن العديد من الأنشطة الهادفة إلى تكوين المناضلين وتأطيرهم للاضطلاع بمهامهم النضالية على أحسن وجه.

وفي الإطار ذاته، ركزت الحصة الثانية من الدورة التكوينية، التي أطرها الأستاذ محمد صالح، على تقنيات صياغة العرائض والبيان من خلال ورشة تطبيقية، وذلك بعد التذكير بأهم النقاط التي تطرقت لها الحصة الأولى والتي ارتكزت على تقنيات الترافع، والخطوات الضرورية لإعداد استراتيجية ترافعية.

وللإشارة فإن الدورة التكوينية تم اختتمها بتوزيع شواهد المشاركة لفائدة المستفيدين من الدورة التكوينية، التي نظمتها الأمانة المحلية لمقاطعة أكدال بفاس.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...