تكريم مريم اكشار في حفل نسائي لجمعية الأعمال الاجتماعية لمتقاعدي وموظفي عمالة إنزكان أيت ملول

0 283

تتويجا لمسار نضالي مازال حافلا بالعطاء، وانخراطها في مبادرات جمعوية وإنسانية اجتماعية، دون كلل أو ملل، ارتأى منظمو مبادرة الوفاء لمتقاعدي موظفي ومستخدمي عمالة إنزكان أيت ملول، تكريم المناضلة البامية مريم أكشار ؛ وذلك خلال حفل نسائي لجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة إنزكان أيت ملول، نهاية الأسبوع الماضي، في إطار الأنشطة الموازية للإحتفالات المنظمة بمناسبة العيد الأممي للمرأة.

هذا الحفل الذي عرف تكريم العديد من الوجوه النسائية المعروفة على مستوى إقليم إنزكان أيت ملول، عبرت من خلاله السيدة اكشار لحظة تكريمها عن سعادتها بهذه الإلتفاتة النبيلة، مؤكدة أنها مصرة على المضي قدما في العمل على الترافع والدفاع عن حقوق المرأة ونقل معاناتها وهمومها لمراكز القرار، وكذا بذل مزيد من الجهد والعطاء في المجال الجمعوي الذي مازال في حاجة لتظافر القوى الحية في المجتمع خدمة للوطن. كما أصرت على تقديم شكرها الموصول لكل القائمين على تنظيم هذا الحفل وبالأخص السيد عامل عمالة إنزكان أيت ملول.

واختتم حفل التكريم بتسليم هدايا تذكارية تقديرا لعطاء المحتفى بهن ولجهودهن، واعترافا بما أسدينه من خدمات جليلة، خلال مسارهن المهني.

يوسف العمادي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.