تنزيلا لمبادئ التضامن والتآزر…الشكاف تتنازل عن تعويضاتها كنائبة برلمانية إلى حين إنجلاء وباء كورونا عن المملكة

2 513

في إطار الإنخرط الفعلي والعملي لتنزيل لمبادئ التضامن والتآزر بين المغاربة في هذه الفترة، التي اجتاح فيها فيروس كورونا العديد من دول العالم ومن بينها المغرب، أعلنت النائبة البرلمانية عزيزة الشكاف عن تنازلها عن تعويضاتها التي تحصل عليها من مجلس النواب إلى حين إنجلاء وباء كورونا عن المملكة المغربية.

وكشفت النائبة البرلمانية عزيزة الشكاف في تصريحها لـ”بام.ما” عن انخراطها الكلي في المساهمة في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا، الذي تم استحداثه بتعليمات من جلالة الملك محمد السادس، مبرزة أنه بالإضافة إلى تنازلها عن تعويضاتها لشهر مارس فقد قررت الشيء ذاته بالنسبة لشهر أبريل، والأكثر من ذلك عدم الحصول عليه إلا بعد خروج الوطن والمواطن من هذه الأزمة.

كما أكدت البرلمانية عن حزب البام أن هذه المساهمة البسيطة تأتي استحضارا لمبادئ التآزر والتضامن الإجتماعي، التي تميز كافة مكونات وشرائح الشعب المغربي، خاصة في الأوقات العصيبة التي تمر منها البلاد، مشددة على أن هذه المبادرة الرمزية تعد تعبيرا متواضعا عن تضامنها وانخراطها اللامشروط في المبادرة الملكية لمواجهة وباء كورونا، والآثار الناجمة عنه، وكذلك نزولا عند توجيهات الأمين العام للحزب عبد اللطيف وهبي.

وتطبيقا للإجراءات الإحترازية التي أصدرتها وزراة الداخلية والصحة، أشارت البرلمانية الشكاف إلى أنها سبق وأن منحت عطلة مفتوحة للمستخدمين الذين يعملون معها في أعمالها الخاصة مع تأدية رواتبهم الشهرية بشكل منتظم حتى تحافظ على صحتهم، داعية المغاربة إلى التكافل فيما بينهم من أجل التخفيف من التداعيات الإجتماعية لجائحة كورونا، خاصة على الأسر المعوزة.

إبراهيم الصبار

2
"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...

الأحدث الأقدم لأكثر تصويتا
سوسي

تصرف إنساني من شابة برلمانية تنتمي الى الأقاليم الجنوبية وذات مصداقية داخل مجتمعها دليل على اصالة تربيتها الحسنة وسمو اخلاقها.

المراكشي 5/5

لقد ارجعت سابقا تعويضات فترة العطالة البرلمانية خلال هذه الولاية البرلمانية والان تساهم بكل تعويضاتها الى صندوق مكافحة وباء كورونا .
اهل الصحراء اهل الخير والجود والكرم. تتعامل معاهم بالوجه الحسن تجدهم في المحن.