تنسيقية أطر وكفاءات حزب البام بعمالة الحي الحسني تعقد لقاء تواصليا

0 211

عقدت تنسيقية أطر وكفاءات حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء، أخيرا بمقر الأمانة الإقليمية، اجتماعا تنظيميا تمت خلاله مناقشة الأهداف الاستراتيجية للتنسيقية، وآليات الإشتغال وميكنيزمات التخطيط لتحقيق الأهداف، والتواصل مع الفئة المستهدفة.

ومن بين الأهداف التي تمت مناقشتها من قبل تنسيقية أطر وكفاءات حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الحي الحسني، هو التواصل مع فئة عريضة من الأطر واستقطابهم وتشجيعهم على العمل المشاركة السياسية وصناعة القرار العمومي وإعطاء نمط دناميكي في الفعل السياسي.

كما اتفقت التنسقية على القيام بعملية التوجيه وتأطير الشباب حاملي المشاريع ودراسة تشخيصية لقطاعات مختلفة، كقطاع النسيج والصحة والتشغيل، وكذا التطرق لمسألة التواصل مع ممثلي الطلبة في الجامعات المتواجدة في منطقة حي الحسني، ككلية الطب والمدرسة العليا لصناعات النسيج والملابس ESITH، ودراسة مشاكل القطاعات واحتياجاتها وترافع عنها أمام الوزارات المسؤولة عن طريق البرلماني عبد القادر بودراع.
كما أجمع المجتمعون على أهمية التواصل حاملي الشهادات المعطلين، وتوجيههم ومساعدتهم على بلورة مشاريع صغرى أو الادماج في سوق الشغل العمومي أو الخاص.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...