تنسيقية البام بمكناس تناقش أولويات تنظيمية..

0 266

حزب الاصالة والمعاصرة
إقليم مكناس

‎ترأس الأستاذ عثمان بوحجيطي بتفويض من المنسق الإقليمي الدكتور إدريس الحسني أشغال إجتماع التنسيقية الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بمكناس، مساء يوم السبت 16 نونبر 2019 بالمقر الإقليمي للحزب،
بحضور عضو المكتب الفيدرالي الوطني للحزب السيد محمد عمراني .

تم التداول في هذا الإجتماع مدى جاهزية اللجان التحضيرية للمنظمات والمنتديات الموازية بالإقليم قصد عقد مؤتمراتها وتنزيل برامج عمل لمواكبة الدينامية التي أطلقها السيد المنسق الإقليمي بمكناس الدكتور إدريس الحسني.

استهل الاجتماع بكلمة الأستاذ البوحجيطي عثمان الذي ذكر بمخرجات اجتماع 27 أكتوبر 2019 ، مؤكدا التزامه و الزام رؤساء اللجن بالتوجه العام للحزب و الانضباط لقوانينه و العمل المنظم. كما حث ذات المتدخل على استحضار توصيات المكتب الفدرالي كأرضية و إطار لتحيين و إكمال منجزاته.

وفي غياب اللجنة التحضيرية لمنظمة النساء بالإقليم عرضت اللجن أعمالها، فتفاعل المناضلون بشكل جدي و نقاش راق مدركين المسؤولية الملقات على عاتقهم في إكمال البنيات الترابية للحزب للذهاب للمؤتمرات الإقليمية للقطاعات الموازية كما تم الاتفاق على خطة عمل للجنة التحضيرية للطلبة.

‎في الختام وجه الرفيق عثمان البوحجيطي لمناضلي اللجان بوضع جدادة عمل و تكثيف اللقاءات المنتجة كحل للتخلص من الاعتباطية و الارتجال غير المجدي تنظيميا كما ثمن جهود العمل الجماعي و أكد كل المناضلين الحاضرين على الالتزام الصريح و الشفاف بمشروع الحزب الديمقراطي الاجتماعي الحداثي .