تنسيقية البام للتعليم الخصوصي بفاس تنظم الدورة التكوينية الثانية لعلوم التربية

0 263

نظمت تنسيقية الأصالة والمعاصرة للتعليم الخصوصي بفاس، يوم الإثنين 15 أبريل 2019 بالمقر الإقليمي للحزب، الدورة التكوينية الثانية لعلوم التربية، وذلك بحضور مكثف للشباب الراغبين في التكوين التربوي المجاني لولوج مهنة التدريس في قطاع التعليم سواء الخصوصي أو العمومي.

وتكلف بتأطير الدورة التكوينية الثانية لعلوم التربية كل من إدريس محبوب ر ئيس تنسيقية الأصالة والمعاصرة للتعليم الخصوصي بفاس، وحرث لحسن نائب الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة، وإدريس بوسلمية أمين المال لمكتب الأمانة الإقليمية، والهاشمي الصديقي مختص في علوم التربية بمرحلة ما قبل التمدرس، وكوثر علمي وحنان الوزاني عضوا المكتب المسير للتنسيقية.

وقدم إدريس محبوب الخطوط العريضة لهذا التكوين التربوي، والذي يهدف إلى الرفع من قدرات وكفاءات وتعزيز مكتسبات الشباب في المجال التربوي، والعمل على مواكبتهم بعد التخرج قصد ايجاد فرص الشغل في مجموعة من المدارس الخصوصية.

إلى ذلك، أشار المتحدث ذاته إلى أن الدورة التكوينية ستنتهي في متم شهر يونيو المقبل، وبعدها سينظم حفل سيتم خلاله توزيع شواهد التخرج، مبرزا أن هذا التكوين التربوي سيمتد قريبا إلى باقي الأقاليم التابعة لجهة فاس مكناس.
إبراهيم الصبار