تنسيقية البام لمهنيي قطاع التعليم الخصوصي بفاس تعقد اجتماعا تنظيميا

0 217

عقدت تنسيقية حزب الأصالة والمعاصرة لمهنيي قطاع التعليم الخصوصي بفاس، يوم السبت 28 دجنبر 2019 بمقر الأمانة الإقليمية للحزب، (عقدت) اجتماعا تنظيميا شارك فيه أعضاء التنسيقية برئاسة ادريس محبوب، وبحضور لحسن حرث نائب الأمين العام الإقليمي للحزب بإقليم فاس، والنائبة البرلمانية ثورية فراج.

وشهد الإجتماع التطرق لعدة نقاط تهم الجانب الهيكلي والسير التنظيمي لتنسيقية حزب الأصالة والمعاصرة لمهنيي قطاع التعليم الخصوصي بفاس، خاصة بعد التحاق عدد من الشباب المتدربين بمؤسسات تربوية خصوصية بفاس، وبعض أساتذة التعليم الخصوصي بفاس.

وفي ذات السياق، أوضح إدريس محبوب أنه تم الاتفاق خلال الإجتماع كذلك على البدء في تنظيم العروض التربوية في علوم التربية، وبعض الدروس التطبيقية لمجموعة من أعضاء التنسيقية بالمقر الإقليمي للحزب ابتداء من يوم السبت 4 يناير 2020، وذلك تفعيلا لماجاء في برنامجها السنوي.

كما أشار المتحدث ذاته إلى أن الإجتماع كان مناسبة للإشادة بمجهودات التي يقدمها لحسن حرث للحزب بصفة عامة وللتنسيقية بصفة خاصة، سواء من حيث التأطير والتكوين الحزبي أوالسياسي، مضيفا أن تم تشكيل لجنة عهد لها العمل على الصياغة النهائية لمسودة الشراكة، التي ستعقد بين التنسيقية والجريدة الإلكترونية الأولى 24، علاوة على تحديد اللائحة الأولية الخاصة بمن يرغبون في الإستفادة من الدورة التكوينية في المجال الإعلامي.

وختم محبوب أن المجتمعين تطرقوا كذلك لموضوع الاستعداد للحفل السنوي، الذي يتعلق بالذكرى الثالثة لتنسيقية حزب الأصالة والمعاصرة لمهنيي قطاع التعليم الخصوصي بفاس.

إبراهيم الصبار