تنسيقية الممرضين تلتقي بمسؤولي البام بفاس

0 838

عقد حزب الأصالة والمعاصرة بفاس زوال يوم الأحد 6 يونيو 2021 بمقر الحزب بفاس ، لقاءا تشاوريا مع التنسيقية الجهوية للممرضين ذوي السنتين ضحايا المرسوم الوزاري .

اللقاء الذي حضره من جانب الحزب كلا من السيد محمد السليماني الأمين العام الإقليمي بفاس والنائبة البرلمانية ثورية فراج وكلا من الدكتور محمد الحجيرة الأمين العام الجهوي والنائب البرلماني عزيز اللبار اللذان تواصلا في اللقاء عبر تقنية الواتساب، قدم خلاله أعضاء تنسيقية الممرضين شكرهم وامتنانهم لحزب الأصالة والمعاصرة على دعمه ومؤازرته لملفهم من خلال الترافع والدفاع على مطالب هذه الفئة من مهنيي قطاع الصحة سواء لدى الوزارة الوصية او داخل قبة البرلمان بمجلسيه ، تقديرا للجهود المبذولة من أجل إنصافهن سواء عبر الأسئلة المقدمة في البرلمان او عبر الترافع في اللجن .

أعضاء التنسيقية أعربوا عن دعمهم للحزب على صعيد الجهة في الاستحقاقات المقبلة مع التنويه بالمجهودات التي بذلتها النائبة اابرامانية فراج ثورية تجاه ملفهم .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...