تنسيقية النساء ومنظمة الشباب بأسفي يستعرضون تطورات القضية الوطنية

0 407

احتضن المقر الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بآسفي، يوم السبت 27 دجنبر 2020، إجتماعا مشتركا بين كل من تنسيقية النساء والشباب، الذي تمحور حول التطورات التي شهدها ملف القضية الوطنية الأولى، وذلك من خلال الإعتراف الأمريكي بالسيادة الكاملة للمغرب على أقاليمه الصحراوية.

وكشفت تنسيقية النساء وتنسيقية الشباب بأسفي أن هذا الإعتراف يُشكل اختراقا استراتيجيا لدبلوماسية المملكة، وتضييقا على أطروحة المليشيات الانفصالية، مشددتين على أن الخطوة التي أقدمت عليها الإدارة الأمريكية، وخاصة فتح القنصلية الأمريكية في مدينة الداخلة بالأقاليم الجنوبية للمملكة، تُعد إنجازا كبيرا ينضاف إلى باقي الانتصارات التي سجلتها المملكة في الفترة الأخيرة.

وفي ذات السياق، نوه المجتمعون بالمبادرات والجهود الحكيمة التي أبانت عنها الدبلوماسية المغربية تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس، التي أسفرت عن إنتصار كبير نتيجة التراكمات التاريخية لهدا الملف، بدء بملحمة المسيرة الخضراء وصولا إلى الحدث الأخير الذي أفصحت عنه الإدارة الأمريكية، معبرون عن انخراطهم التام واللامشروط في الدفاع عن كل القضايا الوطنية السيادية.

وعلى المستوى التنظيمي، عبر المجتمعون عن استعدادهم التام لاعطاء نفس ودينامية جديدة، والمساهمة في خلق فعل سياسي خلاق ومبدع لتكريس إشعاع يليق بمكانة حزب الأصالة والمعاصرة على المستوى المحلي والوطني.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...