تنغير.. إنتداب الحسين شكري أمينا محليا لحزب الأصالة والمعاصر بقلعة مكونة

0 323

انسجاما والدينامية السياسية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة بمختلف ربوع الوطن . وتماشيا مع التوجهات المستقبلية من أجل عمل حزبي مؤسساتي و مهيكل لإقليم تنغير.

أنعقد يومه الأحد 7 مارس 2021 على الساعة الحادية عشرة صباحا بالمقر المحلي بقلعة مكونة جمع عام لتأسيس الأمانة المحلية بحضور الأمين الإقليمي بتنغير و حضور مناضلي ومناضلات الحزب بجماعات : سوق خميس دادس؛ أيت سدرات السهل الشرقية؛ أيت سدرات السهل الغربية؛ قلعة امكونة؛ أيت واسيف؛ اغيل نومكون.
وفي كلمة الأمين الإقليمي أستعرض من خلالها تاريخ ومكانة الحزب على الصعيد الإقليمي مند تاريخ تأسيسه والدور الذي لعبه المرحوم موحى بوركالن في ترسيخ الحزب بالإقليم وبدور خلفه السيد حسن بوركالن في هذا الصدد.

وبعدها فتحت المداخلات والنقاشات حول العمل الحزبي لحزب الأصالة والمعاصرة خصوصا في المساهمة لبناء مجمتع حداثي ديمقراطي يلبي إحتياجات المواطنين والمواطنات في جو يسوده الإحترام وتبادل وجهة النظر الكفيلة للنهوض بالحزب إقليميا، وفق بنية مؤسساتية وتنظيمية تم انتخاب المكتب المحلي وفق قاعدة التوافق تحت إشراف الأمين الإقليمي مع إستحضار تمثيلية جماعات قلعة امكونة الكبرى في تشكلة المكتب. على الشكل التالي :

الأمين المحلي : الحسين شكري

نائبه 1: ابراهيم اسول

نائبته 2: فاطمة بادو

آمين المال : ميموني امسكور

نائبه : رشيد ايت ضمو

المقرر : سعيد ايت فاسكة

نائبه : أسفاحي محمد

المستشارون : جميلة مسعودي – عزيز فراح – منعم شكري – المدني ايت حمو.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...