تهنئة ملكية للسيد عبد اللطيف وهبي بمناسبة صدور كتابه الجديد “في نقد السياسة”

0 3,330

تلقى عبد اللطيف وهبي رسالة تهنئة من جلالة الملك محمد السادس نصره الله، بمناسبة صدور كتابه الجديد “في نقد السياسة”، والذي تلقى جلالته نسخة خاصة منه.

التهنئة الملكية التي توصل بها السيد عبد اللطيف في فبراير الماضي جاء فيها: “فقد تلقينا بترحيب نسخة من مؤلف “في نقد السياسة، التي رفعتها إلى جلالتنا على سبيل الإهداء”.

“وإننا لنشكرك على هذه المبادرة التي تعبر عما تكنه لجنابنا الشريف من صادق الولاء والإخلاص، داعين لك بموفور الصحة والعافية، وبالمزيد من العطاء في المجال الحقوقي والسياسي”.

وبهذا يكون وهبي قد عزز مكتبته الفكرية والأدبية بإصدار حديث اختار له كعنوان “في نقد السياسة”، وهو كتاب من الحجم المتوسط، جاء في 288 صفحة، ويتناول بالتحليل والدراسة العديد من القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية، أوردها في ستة أبواب.

وفي تصريح لموقع “اليوم24″، أفاد وهبي أن هذه الطبعة ستتعزز ببعض المقالات والدراسات الأخيرة التي قام بها، في ضوء التطورات السياسية الأخيرة التي عرفتها البلاد، وأيضا ما حصل في حزب الأصالة والمعاصرة.

مشيرا في ذات التصريح إلى أن إصدار طبعة ثانية من الكتاب جاء لعلاقته المختلفة مع هذا الكتاب بالضبط، ليس بسبب طبيعة ونوعية الجوانب السياسية والحقوقية التي تطرق لها فحسب، بل “كذلك بسبب العطف المولوي وكرم وتواضع جلالة الملك محمد السادس في قبول نسخة منه كهدية، ورده الكريم برسالة ملكية كلها عبارات إنسانية بليغة لن أنساها ما حييت”.

هذا وشدد وهبي على إصراره على إصدار طبعات عديدة من هذا الكتاب، وتقديمه بالمجان للطلبة الجامعيين لاسيما المنحدرين من القرى والمدن النائية كبلدته “تالوين”.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...