توجيه من الأمين العام إلى المناضلات والمناضلين بخصوص النقاش حول “احتساب القاسم الانتخابي”

0 848

خـــــــص، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة السيد عبد اللطيف وهبي، يومه الخميس 01 أكتوبر الجاري، كل مناضلات ومناضلي الحزب، بتوجيـــــــــــــــــه، يتعلق بالنقاش الدائر الذي يشهده الحزب هذه الفترة حول موضوع القاسم الانتخابي.

وجاء في هذا التوجيه، أن الأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، تتابع باعتزاز وتقدير كبيرين، ردود الأفعال والاهتمام الكبير المعبر عنهما من طرف كل مناضلات ومناضلي الحزب، تجاه النقـــــاش الذي يعرفه المكتب السياسي بشأن النقطة المتعلقة ب “احتساب القاسم الانتخابي” خلال الاستحقاقات القادمة.

وإذ ينوه ذات التوجيه بهذا الحس التفاعلي الهام لدى كافة الإخوة المناضلات والمناضلين من مختلف مواقعهم ومسؤولياتهم داخل الحزب، فإن الأمانة العامة، بالمقابل، تدعــــــــــــو إلى عدم الانخراط في أية ردود فعل حول الهجومات غير الأخلاقية التي تتعرض لها قيادة الحزب بخصوص هذا الموضوع.

كما أن المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، يضيف توجيه الأمانة العامة، يجري مشاورات موسعة داخل الحزب حول هذا الموضوع بالذات، وسيحسم في خلافه، وسيتخذ قراره قريبا بما تقتضيه المصلحة العامة وتعزيز الاختيار الديمقراطي لبلادنا.

وفي نفس الإطار، تؤكـــــد الأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة على كل المناضلات والمناضلين، إلى الكف عن إعطاء أية تصريحات إعلامية تعبر عن موقف طرف واحد، وانتظار موعد صدور القرار الرسمي للحزب الذي سيلزم الجميع، أمانة عامة وقيادات المكتب السياسي وأعضاء المجلس الوطني وجميع المناضلات والمناضلين.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...