توفير النقل المدرسي وإصلاح الطرق أهم النقاط التي صادق على مجلس إقليم وزان في دورته الاستثنائية

0 625

صادق المجلس الإقليمي لوزان على اقتـــــــناء مجموعة من حافلات النقل الدراسي، بناء على شراكة بينه وبين وزارة الداخلية (المديرية العامة للجماعات المحلية) والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمديرية الإقليمية للتربية والتكوين المهني بوزان. كما صادق على ملحق تعديلي لاتفاقية شراكة لإحداث نواة إعدادية أولاد أبذر بجماعة ونانة، جاء ذلك خلال انعقاد الدورة الاستثنائية للمجلس برئاسة السيد العربي المحرشي، يوم الأربعاء 31 أكتوبر.

وفي مجال تعزيز البنيات التحتية وفك العزلة عن مجموعة من المناطق، صادق المجلس على ملحق تعديلي لاتفاقية شراكة تهم مجموعة الجماعات الترابية “الوحدة” لاقتناء وصيانة الآليات الخاصة بفتح وإصلاح الطرق والمسالك الجماعية بإقليم وزان. كما تمت المصادقة بنفس المناسبة على اكتراء بناية إدارية للمجلس الإقليمي لوزان.

خلال هذه الدورة التي حضرها فاعلون جمعويون ومواطنون جاؤوا ليتابعوا عن قرب عمل مجلس إقليم وزان كمؤسسة منتخبة دورها يتجلى أساسا في تدبير الشأن الترابي الإقليمي، صادق المجتمعون بالإجماع على مشروع ميزانية المجلس برسم السنة المالية 2019، وعلى برمجة الفائض التقديري لنفس السنة.

متابعة: مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...