توفيق الميموني ومحمد الشندودي يؤكدان على ضرورة العمل المشترك بين المنتخبين لخدمة الساكنة

0 159

أثنى الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بشفشاون السيد توفيق الميموني، على الزيارة التي قام بها رئيس المؤسسة الوطنية لمنتخبات ومنتخبي الأصالة والمعاصرة السيد العربي المحرشي لمقر ملحقة جماعة أونان القروية، بعد زوال يوم الجمعة 11 يناير الجاري، بمعية عدة رؤساء جماعات والإدارة الجهوية وبعض المناضلين بالإقليم. كما نوه كذلك بالجهود التي يبذلها رؤساء الجماعات من مناضلي البام في خدمة الساكنة والدفاع عن قضاياها.

وأضاف الميموني أن اللقاء المنعقد بمنزل أحد قيدومي العمل السياسي بالإقليم السيد الحسن المزياني بدوار “أموكان” الكائن بذات الجماعة، شكل فرصة لتدارس التنسيق بين مناضلي الحزب رؤساء الجماعات الترابية بالإقليم لإعداد برنامج عمل يفعل خلال السنة الجارية، إضافة إلى استعراض مختلف الإكراهات التي يعيشها إقليم شفشاون، بما يفترض ذلك من إيجاد للحلول عبر تفعيل آلية التواصل المستمر بين رؤساء الجماعات فيما بينهم من أجل العمل المشترك، وبينهم وبين المواطنين من ساكنة الجماعات المعنية.

ومن موقعه، ثمن رئيس جماعة أونان السيد محمد الشندودي اللقاء التواصلي الذي تم تحت إشراف الأمانة الإقليمية للبام بشفشاون وبتأطير من رئيس المؤسسة الوطنية لمنتخبات ومنتخبي الحزب. واعتبر ذات المتحدث اللقاء مناسبة لتقوية صفوف الحزب من جهة، ودعم آليات التنسيق بين رؤساء الجماعات في أفق توحيد جهودهم لخدمة ساكنة إقليم شفشاون، وكذا من أجل الاستعداد لكل التحديات المستقبلية.

مراد بنعلي