توفيق الميموني ينــــــفي “مزاعم” تروج عن رغبته في مغادرة حزب الأصالة والمعاصرة صوب حزب آخر !

0 288

فند، النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة السيد توفيق الميموني، بعض الإدعاءات والأخبار التي تروج عن رغبته مغادرة البام والالتحاق بحزب آخر، وأكد أن الأمر لا أساس له من الصحــــــــة.

وبالمقابل أوضح الميموني في تصريح صحفي عقب حضوره أشغال الدورة العادية لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، أمس الإثنين 06 يولييوز الجاري، على أنــــه يمارس مهامه المنوطة به داخل الحزب سواء على مستوى عضوية مجلس النواب ورئاسة لجنة العدل والتشريع، وكذا رئاسة فريق البام بمجلس الجهة، إضافة إلى كونه الأمين الإقليمي للحزب بشفشاون، (مهامه) طبقا لما يقتضيه الالتزام السياسي وبناء على ما يفرضه القانون الأساسي وكذا القانون الداخلي لحزب الأصالة والمعاصرة.

تجدر الإشارة إلى أن الميموني الذي يرأس الجماعة الترابية الداردارة بإقليم شفشاون، يسائل باستمرار الحكومة عن الحلول التي يفترض اتخاذها لمعالجة العديد من الإكراهات التي تعيشها هذه الجماعة الترابية، كان آخرها إشكالية تراكم فواتير الكهرباء على عاتق سكان الدواوير، بسبب الضرر الكبير الذي لحقهم جراء توقف مختلف الأنشطة الاقتصادية، بالإضافة لعدم استفادتهم من دعم صندوق جائحة كورونا.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...