تونس تلتحق بقائمة الدول التي علق المغرب رحلاته معها بسبب فيروس “كورونا”

0 238

 إعلان تونس ضمن قائمة الدول التي قرر المغرب تعليق الرحلات الجوية معها، كتدبير احترازي لاحتواء انتشار سلالات فيروس كورونا المتحورة في البلاد.

وكشف المكتب الوطني للمطارات، على صفحته بـ”فيسبوك”، أنه تقرر تعليق الرحلات من وإلى تونس اعتبارا من يوم غد الخميس 15 أبريل، وحتى إشعار آخر.

كما أوضح المصدر ذاته، أن المسافرين القادمين من تونس عبر دولة أخرى معنيون بهذا القرار.

للإشارة سبق للمغرب أن علق رحلاته الجوية بشكل مؤقت مع أزيد من 39 دولة عبر العالم بسبب التطورات الوبائية المرتبطة باكتشاف سلالات جديدة من فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن الخطوط الجوية الملكية المغربية، أعلنت في وقت سابق وأنه بناء على قرار الحكومة في سياق الوضع الصحي الحالي، ستبقى الرحلات الجوية معلقة إلى غاية 21 ماي المقبل، وذلك مع 17 دولة من أوروبا وآسيا وإفريقيا.

ووفق بلاغ لشركة “لارام” ، فإن الأمر يتعلق بكل من فرنسا، إسبانيا، البرتغال، إيطاليا، بلجيكا، ألمانيا، سويسرا، هولندا، تركيا، المملكة المتحدة، مصر، الجزائر، الكاميرون، جمهورية الكونغو الديمقراطية، غينيا كوناكري، مالي، غانا.

الشيخ الوالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...