جائحة كورونا.. مناضلات ومناضلو البام بإقليم العرائش يتجاوبون مع نداء الأمين العام ويطلقون مبادرة دعم الأسر المعوزة

0 709

انخراطا في المجهودات الوطنية التي تبذل على صعيد كل العمالات والأقاليم في سبيل الحد من تفشي فيروس كورونا والحد من تبعاته المختلفة وخاصة على مستوى الجانب الاجتماعي، وانسجاما مع التوجيهات الملكية الساميــــــة بإحداث صندوق محاربة جائحة كورونا.

وفي إطار التجاوب العملي مع نداء الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة السيد عبد اللطيف وهبي، بادرت مناضلات بمعية مناضلي الحزب بإقليم العرائش، وتحت إشراف الأمين المحلي للحزب بمدينة العرائش السيد محمد هلال، (بادروا) إلى توزيع إعانات غذائية على مجموعة من الأسرة، من باب المساهمة في التخفيف من معاناتها، خاصة وأن العديد من المواطنات والمواطنين يوجدون اليوم في وضعية عطــــالة بسبب حالة الطوارئ الصحية التي فرضت في عموم التراب الوطني.

وأوضح منسق المبادرة السيد محمد المتوكي، أن اليوم الأول (02 أبريل 2020) هـــــم تقديم الدعم لفائدة 100 أسرة، بمساهمة مناضلات ومناضلي الحزب بإقليم العرائش، ومساهمة كل من السادة: أمين عام البام بإسبانيا مصطفى الوزاني ومنسق عام الحزب في إسبانيا مروان مفتاح.

وفي سياق متصل تعهد المستشار بجماعة الساحل (إقليم العرائش) السيد محمد الحماني أنه بصدد التحضيــــر لحملة تضامنية واسعة لتقديم الدعم لفائدة 600 أسرة بمختلف دواوير الجماعة.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...