جامعة لقجع تبرمج مبارتي نصف نهائي كأس العرش يوم 31 يوليوز

0 74

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التي يرأسها فوزي لقجع، إجراء مباراتي نصف نهائي كأس العرش يوم 31 يوليوز الجاري، حيث سيواجه فريق رجاء بني ملال فريق الجيش الملكي، بينما يلاقي الوداد الرياضي فريق المغرب التطواني.

وكشفت الجامعة في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي، بأن قرعة تحديد مكان و موعد مباراتي نصف نهاية كأس العرش الخاصة بالموسم الرياضي 2019/2020، التي جرت يوم الاثنين 05 يوليوز، أسفرت عن تحديد موعد إجراء مباراة رجاء بني ملال وفريق الجيش الملكي في الملعب الكبير لأكادير يوم السبت 31 يوليوز الجاري، في تمام الساعة السادسة و النصف مساء.

بينما ستُجرى مباراة نصف النهائي الثاني بين الوداد الرياضي والمغرب التطواني في الملعب الكبير لمراكش في نفس اليوم ، على الساعة التاسعة والنصف مساء.

وللإشارة فإن فريق الجيش الملكي قد حجز مقعده الى نصف نهائي كأس العرش، عقب تفوقه على الرجاء الرياضي في دور الربع بالضربات الترجيحية، في حين تأهل رجاء بني ملال للمربع الذهبي بعد تغلبه على ضيفه حسنية أكادير بثنائية نظيفة.

من جانبه، تمكن فريق الوداد الرياضي من العبور لنصف النهائي ، بعد تغلبه على شباب المحمدية برباعية نظيفة، فيما حسم فريق المغرب التطواني تأهله على حساب المغرب الفاسي عقب الاحتكام للضربات الترجيحية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...