جلالة الملك يشكر حزب الأصالة والمعاصرة على إهدائه نسخة من كتاب “الأصالة والمعاصرة، حزب المواقف”

0 795

بكل فخر واعتزاز، تلقى السيد عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة رسالة ملكية غالية، على إثر إهدائه لجلالة الملك، نصره الله وحفظه، مؤلفا جديدا من إصدار حزب الأصالة والمعاصرة، تحت عنوان: “حزب الأصالة والمعاصرة، حزب المواقف”. ومما جاء في نص الرسالة الملكية، ما يلي:

“فقد تلقينا بكل ترحيب، إهداءك إلى جنابنا الشريف، نسخة من كتاب “الأصالة والمعاصرة، حزب المواقف” الذي أصدره حزب الأصالة والمعاصرة لتوثيق مختلف أنشطته ومواقفه السياسية. وإننا إذ نشكرك وهيئتك السياسية على هذه المبادرة المحمودة، لنرجو من العلي القدير أن يلهمكم التوفيق لتحقيق ما تنشدونه من أهداف نبيلة لإثراء الساحة السياسية الوطنية بما يخدم الصالح العام، ويسهم في توطيد دعائم المجتمع الديمقراطي الحداثي”.

ومعلوم أن هذا الإصدار/المنشور (ومنشورات أخرى قيد الطبع)، يأتي في ظل الدينامية الجديدة التي أطلقها حزب الأصالة والمعاصرة، بعد مؤتمره الأخير، خاصة على مستوى تقوية قنواته التواصلية وتمتين إشعاعه الإعلامي وتوثيق إنتاجاته الفكرية وأنشطته ومواقفه السياسية.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...