جلسة عمل بطنجة تبحث استعدادات تسليم الشطر الأول للمنطقة الحرفية الخاصة بالمهن المزعجة والملوثة

0 138

انعقدت، بمقر ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، جلسة عمل لتسليم الشطر الأول من المنطقة الحرفية الخاصة بالمهن المزعجة والملوثة.

وتم خلال هذا الاجتماع الذي ترأسه الكاتب العام للولاية، الحبيب العلمي بحضور رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة طنجة تطوان الحسيمة، أحمد بكور، تدارس عدد من الجوانب التقنية والتنظيمية المتعلقة بهذا المشروع الذي سيضم فضاءات منظمة وملائمة للحرفيين تحترم الشروط والمعايير المعمول بها في هذا المجال، وستحتضن حوالي 207 من الحرفيين.

وحضر اللقاء، أيضا كل من رئيس مجلس عمالة طنجة أصيلة، السيد امحمد احميدي، والمدير الجهوي للغرفة، عبد المنعم الحداد، إلى جانب ممثلين عن جمعية طنجة للصناع التقليديين والمستفيدين من هذا الشطر.

هذا؛ ويأتي هذا المشروع استجابة لطلب غرفة الصناعة التقليدية بجهة طنجة تطوان الحسيمة الرامي إلى انخراط الشركاء في مشروع هذه المنطقة، التي ستضم محلات حرفية ومرافق إدارية ومختلف التجهيزات الضرورية لتمكين الحرفيين من تطوير أنشطتهم المهنية.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...