جماعة آيت محمد .. البركات وأيت حدو يؤطران اجتماعا خصص للشأن التنظيمي والاستحقاقات المقبلة

0 284

أشرف، عضو المكتب السياسي ورئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، السيد عادل البركات، بمعية عضو الفريق النيابي للحزب، السيدة عائشة آيت حدو، أمس السبت 03 يوليوز الجاري، على تأطير أشغال اجتماع بجماعة آيت محمد بإقليم أزيلال، خصص للتداول بخصوص مجموعة من النقاط التي تهم الجانب التنظيمي، والاستعداد للاستحقاقات الانتخابية القادمة.

الاجتماع الذي حضره رئيس جماعة تامدة نمرصيد، السيد لحسن آيت اصحى، ورئيس جماعة آيت محمد السيد محمد العلاوي، بمعية ممثلي الدوائر الانتخابية بالجماعة الترابية، يأتي في سياق الاجتماعات واللقاءات التواصلية التي تشرف عليها الأمانة العامة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة بني ملال خنيفرة، بالإضافة إلى تعزيز الدينامية التنظيمية ذات الصلة.

وتميز الاجتماع بحضور نخب شبابية التحقت بصفوف الحزب مؤخرا، والتي عبرت بهذه المناسبة عن اعتزازها بالانضمام إلى البام واقتناعها بمشروعه السياسي، بالإضافة إلى تثمينها المنجزات التي قدمها -على مستوى تدبير الجماعات الترابية- خلال الولاية التي تشرف على نهايتها. مؤكدة عزمها العمل على أساس “تشاركي” بمعية مناضلات ومناضلي الحزب من أجل أن يحقق البام بمجلس جماعة آيت محمد نتائج جيدة.

وبالمقابل، فإن هذا الاستقطاب واستمرار التحاق العديد من النخب والطاقات الشبابية بصفوف حزب الأصالة والمعاصرة، يؤكد بالملموس مدى نجاعة وقوة الآلة التنظيمية في إقناع الساكنة المحلية بمشروع الحزب.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...