جماعة أكنول تعلن عن توفير النقل للطلبة الجامعيين إلى مراكز اجتياز الامتحانات بتازة

0 456

بعدما تقرر اعتماد مراكز القرب محليا وإقليميا وجهويا، من أجل اجتياز الامتحانات الجامعية النهائية للسنة الدراسية 2019_2020، أعلن المجلس الجماعي لأكنول، برئاسة المستشار البرلماني كريم الهمس، مساهمته وانخراطه في إنجاح هذه العملية بالنظر للظرفية التي تمر بها البلاد بسبب ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا.

وهكذا، أعلن المجلس الجماعي عن توفير النقل للطلبة الجامعيين من أكنول إلى مراكز اجتياز الإمتحانات بتازة، داعيا، في هذا الصدد، الطلبة إلى التنسيق مع أعضاء المجلس كل حسب دائرته أو الإتصال بمصالح الجماعة، ابتداء من يوم الإثنين المقبل، من أجل التنسيق والإعداد لضمان مرور هذه الامتحانات في ظروف جيدة.

وأكد مجلس جماعة أكنول أنه سيحرص أشد الحرص على اتخاد جميع الإجراءات والتدابير اللازمة لضمان السلامة الصحية لجميع الطلبة المعنيين، بما يلزم من إجراءات احترازية ووقائية ضد فيروس “كوفيد – 19”.

وكانت بعض الجامعات المغربية قد أصدرت بلاغات تقرر فيها أنها ستعتمد مراكز القرب محليا، إقليميا وجهويا من أجل اجتياز الامتحانات، مع الحرص التام على احترام تدابير الوقاية الصحية وقرارات السلطات المحلية لتفادي انتشار وباء كورونا المستجد، و بهذا سيتوصل كل طالب وطالبة، عبر مؤسسته، بالبرمجة المعتمدة والمركز المخصص له لاجتياز الامتحانات حسب محل إقامته.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...