جماعة أولماس توزع 220 لوحة الكترونية و 5000 سلةغذائية على الأسر المعوزة

2 782

باشر المجلس الجماعي لأولماس الذي يترأسه السيد محمد اشرورو نائب برلماني عن دائرة أولماس الخميسات، بشراكة مع جمعية توكر أولماس لتدبير المكتسبات وتحت إشراف المديرية الاقليمية للتربية والتكوين بالخميسات على عملية توزيع 220 لوحة الكترونية (طابليط) على تلاميذ وتلميذات السنة الثانية من الباكلوريا بثانوية محمد السادس بأولماس .

وتأتي هذه المبادرة ضمانا لمسايرة التلاميذ المقبلين على اجتياز امتحانات الباكلوريا للتعليم “عن بعد”، في إطار التدابير التي اتخذتها وزارة التربية الوطنية لتفادي انتشار وباء كورونا ، ودعما للأسر على تمدرس أبنائها ، وبغية الرفع من التحصيل الدراسي وتأمين الزمن المدرسي خاصة في المجال القروي.

و في ذات السياق، وفي إطار الاجراءات المتخذة للتخفيف من أثار جائحة كورونا باشر المجلس تحت إشراف السلطات المحلية على توزيع 5000 قفة تحتوي مساعدات غذائية همت كافة تراب الجماعة .

2
"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...

الأحدث الأقدم لأكثر تصويتا
مصطفى

نريد مصداقية في التوزيع ودالك بمجانية المعلومات وإشهار لوائح المستفيدين بالقيادة والبصم من طرف المستفيدين تجنبا لتلاعب على حساب الفقراء

Badouzi rahou

مبادرة مهمة جدا وفريدة من نوعها ، استحسنها معظم ساكنة والماس نظرا لشموليتها واهتمامها باوليات الساكنة بخصوص توفير ما تيسر من المواد الغداءية الضرورية وتمكين كدلك فءة من التلاميذ من وسائل للدراسة في ظل متابعة الدراسة عن بعد.