جماعة أيت امديس بأزيلال..الناصيري يخصص 60 مليون سنتيم لشراء مواد غذائية للأسر المعوزة

0 332

تطبيقات لتوجيهات عامل إقليم أزيلال الموجهة إلى رؤساء المجالس الجماعية التابعة للإقليم، والقاضية بالعمل على تحويل بعض الاعتمادات المالية بالميزانيات الخاصة بكل جماعة لشراء مواد غذائية ومساعدات، وتوزيعها على الأسر المعوزة التي تعيش حالة الهشاشة، وذلك من أجل مساعدتها على مواجهة تداعيات الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا، أقدم مجلس جماعة أيت أمديس التي يرأسها لحسن الناصيري، على تحويل مبلغ 600.000,00 درهما لشراء مواد غذائية مختلفة، قصد توزيعها على الأسر المعوزة بالجماعة.

وفي هذا الإطار، كشف لحسن الناصيري أن المجلس سارع إلى مساندة ومساعدة الأسر المحتاجة قصد مواجهة أعباء الحياة الكثيرة، خصوصا في هذه الفترة العصيبة، مشيرا إلى أن كافة أعضاء المجلس تجاوبوا مع هذا القرار بدون اي اعتراض لما سيكون لذلك من تأثير إيجابي على هذه الأسر المعوزة.

وختم الناصيري بأن أعضاء المجلس الجماعي لأيت أمديس جنود مجندون وراء جلالة الملك محمد السادس، ومستعدون لإنجاح حملة التضامن والتعاون حتى تجتاز المملكة هذه الأزمة بنجاح.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...