جماعة احمر الكلالشة.. حنان الماسي تشرف على اختتام الملتقى التكويني للأطر التربوية المؤطرة لأنشطة الطفولة

0 205

برئاسة عضو الفريق النيابي للحزب السيدة حنان الماسي، اختتمت نهاية الأسبوع المنصرم، فعاليات الملتقى التكويني للأطر التربوية المحلية التي تسهم في تأطير الأنشطة المرتبطة بالطفولة، المنظمة طيلة أيام 23؛ 24؛ 25؛ 26 يناير الجاري؛ بجماعة احمر الكلالشة (إقليم تارودانت).

وتخللت هذه المبادرة التي أشرف عليها المجلس الجماعي أحمر الكلالشة، بشراكة مع الفدرالية الإقليمية للتخييم بتارودانت؛ أنشطة تكوينية من تأطير الأستاذ فريد المسناوي -المؤلف والكاتب الذي ذاع صيته وارتبط بمجال الطفولة منذ سبعينيات القرن الماضي-، والموسيقار والملحن الأستاذ سعد الله ازوكار، الذي أطر بدوره ورشات في الأنشودة الامازيغية والفرنسية، وكذلك الأستاذ خواكين الأمريكي الذي أطر موضوع الأنشودة باللغة الإنجليزية، وكذا أساتذة آخرين.

وتوج الملتقى بإنتاج نشيد الفدرالية الإقليمية للتخييم بتارودانت، وكذا أربع أنشودات من تأليف وتلحين وأداء الفرق المشاركة، وتم توزيع شهادات المشاركة وشهادات الاعتراف والشكر على كافة المشاركين.

وتميز حفل الاختتام بحضور السادة النائب الأول لرئيس المجلس الاقليمي ورئيس جماعة احمر لكلالشة، ومندوب الشبيبة والرياضة ومدير دار الثقافة، ورئيس جمعية دار الطالبة احمر لكلالشة ومجموعة من الفاعلين الإقليميين والمحليين الذين أثنو على مجهودات المتدخلين في هذا اللقاء التكويني التربوي الذي كان له صدى طيب داخل إقليم تارودانت.

خديجة الرحالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.