جماعة الزمامرة توزع كمامات مجانا معترف بها من طرف مختبر”CTPC ” التابع لوزارة التجارة والصناعة

0 282

في خطوة لقيت إستحسانا كببرا، سيعمل المركز الإجتماعي للقرب التابع للجماعة الترابية الزمامرة بإقليم سيدي بنور التي يرأسها عبد السلام بلقشور، في الأيام القليلة المقبلة على توزيع كمامات وقائية على المواطنين بتراب هذه الجماعة بالمجان، وذلك بعد حصولها على شهادة المطابقة من لدن مختبر المركز التقني للبلاستيك والمطاط، التابع لوزارة الصناعة والتجارة والإستثمار والإقتصاد الرقمي بتاريخ 30 أبريل 2020.

وتم تصنيع كمية كبيرة من هذه الكمامات الوقائية الوحيدة الإستعمال لمدة 4 ساعات، بالمركز الاجتماعي للقرب بدعم من المجلس الجماعي للزمامرة، ومن صنع مجموعة من النساء المتعلمات بهذا المركز رفقة مؤطريهم، وذلك من أجل سد الخصاص الحاصل في الكمامات الوقائية لدى المواطنين بمدينة الزمامرة للحماية من داء كورونا المستجد.

وفي ذات السياق، يحاول المجلس الجماعي الزمامرة التخفيف من تداعيات الحجر الصحي من خلال توزيع مواد غذائية على الأسر المعوزة، وكذلك القيام بحملات تعقيمية لعدة أماكن عمومية وشوارع رئيسية وأحياء سكانية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...