جماعة السهول ..الرويش يطلع ميدانيا على الطرق المزمع إصلاحها بتمويل من مجلس جهة الرباط

0 99

في إطار برنامج تقليص الفوارق المجالية والإجتماعية بالعالم القروي وبتمويل من صندوق التنمية القروية (FDR)؛ قامت لجنة مكونة من العربي الرويش رئيس المجلس الجماعي للسهول (عمالة سلا)؛ العربي الرويش، والمهندس الجماعي بالإضافة إلى ممثل مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة، والمقاول نائل الصفقة؛ بزيارة ميدانية للإطلاع على الطرق التي ستشملها عملية الإصلاح والبناء بتمويل من مجلس الجهة.

ومن بين الطرق المعنية؛ هناك الطريق ما بين RR407 إلى RP4037 من المكان المسمى السويكة إلى الرجيلة على طول 10 كيلومتر، والطريق سيدي يحيى على طول 2 كيلومتر، والطريق بوطويل على طول 3 كيلومتر، إضافة إلى الطريق الدعاكرة على طول كيلومترين.

وفي هذا الإطار، أشاد الرويش أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة أعضاء المجلس الجماعي بمجهودات عامل عمالة سلا، ووالي جهة الرباط سلا القنيطرة ورئيس مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة السيد رشيد العبدي، مبرزا الدور الكبير الذي يقومون به؛ قصد تحسين البنيات التحتية بالعالم القروي عامة، وبجماعة السهول خاصة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...