جماعة العطاوية…البرلماني الورزازي يخصص 100 مليون سنتيم لمحاربة وباء كورونا ويوزع مواد غذائية من ماله الخاص

1 1,231

قرر المجلس الجماعي للجماعة الترابية العطاوية الذي يرأسه النائب البرلماني عبد الرزاق الورزازي، تخصيص مبلغ 100 مليون سنتيم من ميزانيته الخاصة لمحاربة كورونا وتداعياتها الإجتماعية، وذلك تجاوبا مع توجيه وزير الداخلية حول تخصيص جزء من الميزانية من أجل محاربة هذه الجائحة.

وفي الإطار ذاته، قرر كل من الورزازي وكافة أعضاء المجلس ورؤساء اللجان بالجماعة، المساهمة بتعويضاتهم لشهر واحد لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة “فيروس كورونا” المستجد، الذي كان جلالة الملك محمد السادس أمر بإحداثه قبل أيام باعتمادات تصل إلى 10 مليارات درهم، مشيرا إلى أن هذه المساهمة تأتي انسجاما مع الرؤية السديدة والإرادة الملكية السامية.

وفي بادرة تنم عن روح التضامن والتآخي، أقدم الورزازي اليوم الأربعاء 01 أبريل 2020، على توزيع 1000 قفة من المواد الغذائية على الأسر المعوزة والفقيرة القاطنة بتراب جماعة العطاوية من ماله الخاص، حيث أشار إلى أنه سيعمل على تنزيل العديد من المبادرات الأخرى على أرض الواقع من أجل مواجهة تداعيات وباء كورونا.

إبراهيم الصبار

1
"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...

الأحدث الأقدم لأكثر تصويتا
Laamime

ماشفنا حتى شي حاجة في بلوك الجماعة من مقاطعات بلدية العطاوية ولم تستفذ الاسر المعوزة لحد الان