جماعة العليين.. عمليات تعقيم واسعة تشمل مختلف الدواوير بدعم من مجلس عمالة المضيق الفنيدق

0 192

يواصل، مجلس عمالة المضيق الفنيدق برئاسة السيد محمد العربي المرابط، تفعيل البرنامج المتضمن لعدة تدابير تهدف إلى محاربة تفشي فيروس كورونا، حيث تسلمت الجماعة الترابية العليين معدات التعقيم والألبسة المخصصة لهذا الغرض، لتليها بعد ذلك عملية تعقيم واسعة بدوار الكوف السفلي تحت إشراف رئيس الجماعة وبعض الأطر.

وشملت عملية التعقيم عددا من المرافق العمومية (المدارس، المساجد..)، والمحلات التجارية، إضافة إلى مداخل المنازل والعربات، إضافة إلى المسالك الطرقية .. وفي وقت لاحق جرت عملية تعقيم مقر الجماعة الكائن بدائرة أفرزوخ ومحيطها وجنبات السوق والدكاكين والصيدلية ومقر القيادة وإعدادية عبد الخالق الطوريس ومناطق أخرى. وبعدها تم تنفيذ عملية تعقيم أخرى همت كل من مدشر دوار وادز جون والكوف الفوقي.

ولقيت عمليات التعقيم في مجملها، استحسان الساكنة، مع التنويه بالجهود التي يبذلها مجلس عمالة المضيق الفنيدق -بتنسيق مع الجماعات الترابية وضمنها العليين- في سبيل الحد من تفشي الوباء والحفاظ على صحة وسلامة المواطنات والمواطنين، بالإضافة إلى مختلف المساعدات التي بادر إلى تقديمها خلال فترة الجائحة لفائدة مختلف الدواوير.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...