جماعة المضيق .. إدريس لزعار يحث على الانخراط الجماعي لتقديم أفضل الخدمات للمرتفقين

0 454

أكــــــــد، رئيس الجماعة الترابية للمضيق، إدريس لزعار، على ضرورة انخراط كل أطر وموظفي الجماعة في مواصلة عملهم على مستوى خدمة المواطنات والمواطنين بما يليق بالانتظارات والطموحات، مشددا أيضا على استحضار عنصري التجويد والتطوير بهدف الارتقاء بأداء الجماعة وجعلها خدمــــة تتحسن باستمرار في خدمة المرتفقات والمرتفقين.

ذات التوجيه، هم كذلك عضوات وأعضاء المكتب المسير للمجلس الجماعي للمضيق بأهمية التعاون البناء والمشترك مع أطر وموظفات وموظفي الجماعــــة، خلال نفس الاجتماع المنعقد بحر الأسبوع الجاري، (التوجيه) يحث الجميع على تقديم أفضل الخدمات للساكنة وتحقيق أهداف التدبير الترابي المبني على أساس تقريب الإدارة من المواطن.

وقال رئيس المجلس الجماعي للمضيق في سياق متصل إنه سيتم تمكين أطر وموظفات وموظفي الجماعة من كل التسهيلات التي من شأنها تيسير عمل هؤلاء؛ للتجاوب الأسرع مع انتظارات الساكنة والتفاعل مع قضاياهم بالشكل المطلوب وفق للضوابط القانونية المرتبطة.

ومن موقعه، أوضح مدير المصالح بالجماعة أن الأطر والموظفات والموظفين سيواصلون عملهم بمعية الرئاسة وكل عضوات وأعضاء المجلس تبعا للاخصاصات التي يتضمنها القانون المنظم لعمل الجماعات الترابية؛ وذكر المتحدث أن التحدي بالنسبة لإدارة جماعة المضيق هو ضمان أقصى حد من الاستمرار في تقديم الخدمات للمرتفقات والمرتفقين وتجويدها.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...