جماعة المضيق تباشر عددا من التدخلات لإصلاح الإنارة العمومية داخل نفق المدينة

0 418

واكبت، مصلحة الإنارة العمومية بجماعة المضيق، سلسلة من التدخلات الميدانية، الرامية إلى إصلاح العديد من الأعطاب التي مست الشبكة الكهربائية بنفق المدينة. وعملت المصلحة كذلك، بإشراف فريق عمل متخصص، على تركيب مصابيح ومعدات كهربائية بمواصفات تحترم المعايير الإيكولوجية المتعارف عليها دوليا.

وقبل مباشرة عملية الإصلاحات، جرت عملية تعقيم واسعة على طول النفق، قام بها عمال مصلحة حفظ الصحة بالجماعة، وذلك في إطار التدابير المتخذة للحد من تفشي فيروس كورونا المسبب لوباء كوفيد 19.

عمليــــــة إصلاح الشبكة الكهربائية بالنفق، الهدف منها توفير الظروف الملائمـــــة للسير والجولان، وبالخصوص في الفترة الليلية، خلال هذه الظروف الاستثنائية المتزامنة مع حالة الطوارئ الصحية.

وأكد مجلس جماعة المضيق برئاسة السيد إدريس لزعار، على استعداده المتواصل لخدمة الساكنة وتمكينهم من خدمة مرفقية جيدة فيما يتعلق بالإنارة العمومية، وكذا المساهمة في السهر على أمن وسلامة المواطنات والمواطنين. 

كما تم التنويه بالجهود التي تبذلها مصلحة الانارة العمومية طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة لجعل الإنارة العمومية بمدينة المضيق واحدة من أفضل خدمات القرب المقدمة للساكنة على الصعيد الوطني.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...