جماعة المضيق تسخر جرافات وشاحنات للمساهمة في إطفاء حريق شب بمنطقة غابوية ب “العليين”

0 193

باشر، رئيس الجماعة الترابية للمضيق السيد إدريس لزعار، منذ صباح الأحد 02 غشت الجاري، سلسلة معاينات ميدانية الهدف منها الإطلاع عن قرب على الجهود الكبيرة التي بذلت، في سبيل إطفاء الحريق الضخم الذي شب منتصف ليلة السبت، على مستوى مجال غابوي تابع للجماعة الترابية العليين بعمالة المضيق الفنيدق.

ووقف لزعار بمناسبة هذه المعاينات الميدانية على مختلف جوانب عمليات الإطفاء التي قامت بها بشكل مشترك مصالح القوات المسلحة الملكية والوقاية المدنية والقوات المساعدة وأطر وعمال إدارة المياه والغابات والإنعاش الوطني.

وفي هذا الإطار، وضعت الجماعة الترابية المضيق جميع إمكانياتها المادية واللوجيستيكية من جرافات وشاحنات، مساهمة منها في إخماد الحريق الذي أتى –للأسف الشديد- على مساحة تقارب 550 هكتار من الغطاء الغابوي، حريق شب بداية بمنطقة غابوية قرب مدشر بوجميل بجماعة العليين قبل أن تنتقل ألسنة اللهب إلى مداشر أخرى تابعة للجماعة القروية المتواجدة في الحدود الشمالية الغربية مع جماعة المضيق.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...