جماعة الناظور..مجعيط يواكب عملية التحاليل المخبرية للتجار وتعقيم سوق أولاد ميمون

0 256

تحضيرا لفتح أبواب سوق أولاد ميمون التجاري بالناظور، أكد رفيق مجعيط رئيس المجلس الجماعي للناظور، أنه تم الإنتهاء من عملية التحاليل المخبرية التي قام بها التجار الخاصة بوباء كورونا، مشيرا إلى أن النتائج كانت كلها سلبية.

وأضاف مجعيط أن جماعة الناظور باشرت كذلك عملية تعقيم شاملة لكل مرافق سوق أولاد ميمون التجاري، والتي قامت بها ط مصالح المكتب البلدي للصحة، وذلك استعدادا لفتح أبوابه في وجه الزبناء حتى يكون السوق أمنا من جميع النواحي، مشددا على أن التجار سيقومون بتطبيق المبادئ الأولية الاحترازية، بما في ذلك التعقيم للزبناء ومنعهم من الدخول للسوق بدون كمامات وفرض مسافة التباعد الاجتماعي وعدم السماح بالدخول للمحل التجاري لأكثر من شخص.

وفي الإطار ذاته، أوضح رئيس المجلس الجماعي الناظور أن هذه التدابير الشاملة ستضمن السلامة للتجار والمتسوقين، مضيفا أنه لا داعي للقلق لأن سلامة الزبون هو الشعار الذي رفعه التجار، خاصة أن هذه الإجراءات سيتم تنفيذها بصرامة شديدة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...