جماعة “اونان”.. محمد الشندودي يعطي انطلاقة أشغال إنجاز مسالك طرقية لفك العزلة عن ساكنة الدواوير

0 488

أشرف، رئيس مجلس الجماعة الترابية اونان بإقليم شفشاون محمد الشندودي، على إعطاء انطلاقة أشغال تهيئة المسلك الرابط بين دوار “اشوكن السفلى” ودوار “اشوكن العليا” على مسافة تقدر ب 6 كلم، وذلك في إطار التدابير المتخذة لفك العزلة عن الساكنــــة وتطوير المسالك على وجه الخصوص سواء عن طريق بناء القناطر أو “خرسنة” المسالك بالاسمنت المسلح أو ببناء المتاريس على جنبات المسالك.

ومن المنتـــظر أن يربط المسلك الذي تم تهييئه جماعة اونان بمركز باب برد وملحقة الجماعة بباب اصفاحن والسوق الأسبوعي وكذا المستوصف الصحي.

إشراف ميداني آخر لمحمد الشندودي على إنجاز منشآت أخرى، هم هذه المرة بناء قنطرتين على الطريق الرابطة بين مركز باب برد و “دوار اولاسن”، وذلك نزولا عند مطلب ملح ومستعجل للساكنة وممثلي المجتمع المدني. ويندرج المشروع في إطار جدول أعمال مجلس جماعة اونان للسنة الجاريـــة، ويهدف (المشروع) إلى فك العزلة عن الساكنة وتمكين هذه الأخيرة من طريق تشكل مدخلا أساسا لها للتوجه نحو مركز باب برد والمؤسسات التعليمية (الإعدادية والثانوية) وباقي المرافق المختلفة.

مــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...