جماعة بنجرير تحصل على دعم استثنائي من المديرية العامة للجماعات المحلية

0 306

تمكنت جماعة إبن جرير التي يرأسها عبد العاطي بوشريط، من الحصول على دعم استثنائي برسم سنة 2020 من طرف المديرية العامة للجماعات المحلية تحفيزا لها على الاستمرار في المزيد من العمل، والإجتهاد لبلوغ هدف تحقيق باقي المعايير والمؤشرات في السنة المقبلة.

ويأتي هذا الإنجاز بفضل تظافر جهود جميع مكونات المجلس الجماعي لإبن جرير، حيث استجاب المجلس للشروط الإلزامية ولمجموعة من مؤشرات الأداء على مستوى التدبير الإداري والمالي والقانوني المقررة في برنامج نجاعة آداء الجماعات، الذي ترعاه المصالح المركزية لوزارة الداخلية.

ويهدف برنامج تحسين أداء الجماعات في المغرب، الذي تم اعطاء انطلاقته بشراكة بين المديرية العامة للجماعات المحلية والبنك الدولي والوكالة الفرنسية للتنمية، (يهدف) إلى تعزيز الحكامة الجيدة لدى الجماعات لتحسين الخدمات للمواطنين والشركات ، وكذلك إلى بناء القدرات وتطويرها من خلال توفير إطار مستدام للجماعات قائم على الأداء والمجاعة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...