جماعة بني أنصار…. فوطاط يشارك في اللقاء التواصلي الخاص بتقديم شركات النظافة الجديدة

0 207

شارك عبد الحليم فوطاط رئيس مجلس جماعة بني أنصار بإقليم الناظور، يوم 30 من دجنبر 2019 بمقر عمالة الإقليم، إلى جانب الإقليم، (شارك) في لقاء تواصلي بمناسبة انطلاق عمل شركات النظافة الجديدة بالناظور وبني انصار وازغنغان.

وفي هذا الإطار، أوضح عبد الحليم فوطاط أن اللقاء تميز بحضور مسؤولي مجموعة التعاون بين الجماعات ورؤساء الجماعات المعنية، وممثلي الشركات الفائزة بالصفقات، مبرزا أن اللقاء شهد تقديم عروض تهم مختلف المراحل التي قطعها ملف التدبير المفوض لقطاع النظافة بمدن الناظور الكبير، وكل الترتيبات التي تم تضمينها في العقود مع شركتين الحاصلتين على صفقة النظافة من أجل إيجاد حل نهائي لاشكالية النفايات، التي عانت منها هذه الجماعات طيلة السنوات الماضية.

وختم رئيس المجلس الجماعي لبني أنصار بإقليم الناظور، أن اللقاء شكل فرصة للحاضرين للاطلاع على مختلف التجهيزات والآليات، التي استقدمتها الشركات النظافة، التي بدأت عملها بشكل رسمي يوم الثلاثاء 31 دجنبر 2019.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...