جماعة تمزكانة تصادق بالإجماع على تحويل اعتمادات مالية إضافية إلى مشروع إنجاز طريق

0 133

في إطار الالتزام التام والاهتمام الذي يوليه مجلس جماعة تمزكانة (إقليم تاونات) لقضايا الساكنة، عقد هذا الأخير برئاسة السيد محمد الحجيرة، أمس الخميس 01 يوليوز الجاري، أشغال دورته الاستثنائية، حيث تمت المصادقة بالإجماع على النقطتين المدرجتين بجدول أعمال الدورة.

وصادق المجلس على تصميم التهيئة لمركز الجماعة، حيث شكل التصميم السابق عائقا أمام بداية عملية البناء والتعمير، مما أثر سلبا على ساكنة الجماعة ومركزها، لكن بفضل إصراره المستمر والمسؤول، استطاع المجلس بمساعدة السلطات الإقليمية والوكالة الحضرية بتازة إخراج المشروع للوجود.

كما تمت المصادقة على تحويل اعتمادات مالية إضافية للمشروع المندمج، والمتعلق بالطريق الرابطة بين باب ازكراف وباب اجباح، حيث تم تذكير المقاولة صاحبة الصفقة والاجتماعات المتكررة بخصوص موضوع الطريق التي تعد الشريان الرئيسي بين الجماعة وإقليم الحسيمة في اتجاه إكاون بجماعة عبد الغاية السواحل.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...