جماعة تنزرت….أبورحيم يشرف على عملية توزيع المواد الغذائية على 250 أسرة معوزة

0 587

تنزيلا للإجراءات الإجتماعية والتضامنية المواكبة لحالة الحجر الصحي، الذي فرضته وزارة الداخلية والصحة من أجل محاربة تفشي فيروس “كورونا” المستجد، أقدم الحسين أبورحيم رئيس جماعة تنزرت دائرة أولادبرحيل بإقليم تارودانت، يوم الجمعة 27 مارس 2020 بمقر الحماعة، على عملية توزيع المؤونة الغذائية لفائدة الأسر المعوزة، وذلك تنفيذا لمقررات الاجتماع الذي سبق عقده مع فعالبات المجتمع المدني.

وتميزت هذه العملية الإجتماعية التضامنية، التي شهدت توزيع 250 قفة من المواد الغذائية على الأسر المعوزة من ساكنة الأحياء والدواوير التابعة لجماعة تنزرت، إيصال المساعدات إلى مقرات سكنى الفئات المستهدفة والحرص على تقديمها المباشر إلى مستحقيها، تماشيا مع الإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة التي تفرض على السكان البقاء في منازلهم، حيث عبأت الجماعة لهذا الغرض وسائل لوجستيكية مهمة وموارد بشرية من موظفي الجماعة وفعاليات المجتمع المدني.

ومن جهته، أكد الحسين أبورحيم رئيس المجلس الجماعي لتنزرت، أن هذه الخطوة الإجتماعية سهرت عليها منذ الأسبوع المنصرم عدة فعاليات اختارت خدمة الساكنة في هذا الوقت العصيبة، مضيفا أن هذه المساعدات، التي تم توفيرها من طرف المحسنين وجمعيات المجتمع المدني، تدخل في إطار المبادرات الرامية إلى التخفيف من الآثار الإجتماعية والإقتصادية على الفئات المعوزة والهشة بالجماعة.

ووجب الإشارة إلى أن هذه العملية الإجتماعية التضامنية المتميزة تمت في ظروف جيدة، وفي احترام تام لشروط الوقاية من عدوى فيروس كورونا.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...