جماعة تنزرت تطلق الدفعة الثالثة من المساعدات الغذائية الموجهة للأسر المعوزة

0 376

كشف الحسين بورحيم رئيس المجلس الجماعي لتنزرت بإقليم تارودانت، أن الدفعة الثالثة من المساعدات الغذائية الموجهة للأسر المعوزة انطلقت يوم الجمعة 17 أبريل 2020 بالجماعة، وذلك من أجل التخفيف عنها التداعيات الاجتماعية التي خلفها الحجر الصحي، وذلك بتنسيق تام مع جمعيات المجتمع المدني والسلطات المحلية، حيث تم خلال هذه العملية توزيع 200 قفة غذائية.

وأضاف بورحيم أن جماعة تنزرت سبق لها أن وزعت في وقت سابق 250 قفة على الأسر الفقيرة بعد إطلاق حملة للتضامن والتبرعات، التي ساهم فيها رئيس الجماعة وأعضاء المجلس الجماعي والموظفين وبعض المحسنين من أبناء تنزرت القاطنين بمدن مغربية أخرى.

وفي الإطار ذاته، أشار رئيس المجلس الجماعي لتنزرت إلى أنه تم تكوين لجنة من المجتمع المدني من أجل السعر على جمع التبرعات، واقتناء المواد الغذائية واعداد لوائح المستفيدين بشكل صارم، وبعيد كل البعد عن أية حسابات ضيقة ودون أي تدخل من المجلس الجماعي، مؤكدا أن عمليات توزيع المواد الغذائية السالفة الذكر مرت في ظروف جيدة نالت استحسان المواطنين.

وتجدر الإشارة كذلك الى أن اللجنة المكلفة التي يشرف عليها الحسين بورحيم رئيس جماعة تنزرت، تستعد لإطلاق الدفعة الرابعة من المساعدات الغذائية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...