جماعة سبت جزولة…كاريم يقود نوابه ورؤساء اللجن إلى التبرع لصندوق محاربة فيروس “كورونا”

0 574

قاد محمود كاريم رئيس بلدية سبت جزولة، نوابه ورؤساء اللجن الدائمة بالمجلس وكاتب المجلس ونائبه بالمجلس ذاته، إلى التبرع للصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس “كورونا” المستجد، بالتعويضات الشهرية الخاصة بهم، لشهر واحد.

وتأتي بادرة أعضاء بلدية سبت جزولة، كأول مجلس بلدي بإقليم آسفي، يقود هذه المبادرة الأولى من نوعها، لتفتح الباب أمام جميع منتخبي باقي المجالس البلدية والقروية بإقليم آسفي من أجل التبرع للصندوق المذكور.

ومن جهة أخرى، أوضح محمود كاريم أنه قام إلى جانب موظفي جماعة سبت جزولة وبمساعدة عدد من الجمعيات، بعمليات تحسيسية لفائدة الساكنة لإبراز خطورة انتشار وباء كورونا، وأهمية البقاء في المنازل.

إلى ذلك، وأضاف رئيس المجلس الجماعي لسبت جزولة أنه تم تعقيم آليات النقل، والفضاءات العامة، وذلك من أجل الحفاظ على السلامة والصحة الساكنة، مشددا على أنه سيقوم بكل ما يلزم لتطبيق الإجراءات الإحترازية التي أصدرته وزارة الداخلية والصحة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...